منزل، بيت > فئة > مستقبل الشحن اللاسلكي > 25 مللي متر استقبال صغير 5 واط  > وحدة استقبال لاسلكية صغيرة مخصصة لشاحن Qi اللاسلكي بقدرة 5 فولت 5 وات للشحن اللاسلكي للبطارية
تصفح الفئات..
مرسل الشحن اللاسلكي
مستقبل الشحن اللاسلكي
شاحن يو اس بي
قادم جديد
شاحن لاسلكي
اتصل بنا
تعمل Shenzhen Huagon Technology Co. ، Ltd. بشكل رئيسي في تخصيص وتطوير وإنتاج وحدات الشحن اللاسلكي. هناك وحدات شحن لاسلكي 15 واط 50 واط 200 واط ، ووحدات طاقة محمولة 18 واط PD 45 واط 65 واط 100 واط ، وشواحن لاسلكي للسيارة A / C PD 45W. لقد حصلت شركتنا على شهادة نظام الجودة IOS9001 ، وشهادة SMETA للعمالة والصحة والسلامة والبيئة. لقد حصلت منتجاتنا على شهادة الوصول إلى السوق في أوروبا والولايات المتحدة وكندا وكوريا الجنوبية وتايوان وجنوب شرق آسيا و ROHS و REACH وشهادات بيئية أخرى.
اتصل الآن
أخبار
الشهادات
وحدة استقبال لاسلكية صغيرة مخصصة لشاحن Qi اللاسلكي بقدرة 5 فولت 5 وات للشحن اللاسلكي للبطاريةوحدة استقبال لاسلكية صغيرة مخصصة لشاحن Qi اللاسلكي بقدرة 5 فولت 5 وات للشحن اللاسلكي للبطاريةوحدة استقبال لاسلكية صغيرة مخصصة لشاحن Qi اللاسلكي بقدرة 5 فولت 5 وات للشحن اللاسلكي للبطاريةوحدة استقبال لاسلكية صغيرة مخصصة لشاحن Qi اللاسلكي بقدرة 5 فولت 5 وات للشحن اللاسلكي للبطاريةوحدة استقبال لاسلكية صغيرة مخصصة لشاحن Qi اللاسلكي بقدرة 5 فولت 5 وات للشحن اللاسلكي للبطاريةوحدة استقبال لاسلكية صغيرة مخصصة لشاحن Qi اللاسلكي بقدرة 5 فولت 5 وات للشحن اللاسلكي للبطارية

وحدة استقبال لاسلكية صغيرة مخصصة لشاحن Qi اللاسلكي بقدرة 5 فولت 5 وات للشحن اللاسلكي للبطارية

  • الضمان: 36 شهرًا
  • الإدخال اللاسلكي: 5 فولت 9 فولت 12 فولت
  • الإخراج اللاسلكي: 5 فولت/0.6 أمبير 3 واط
  • المواد: مادة مقاومة للحريق PC
  • رقم الموديل: HG-3W-CP-RX
  • حجم الملف: القطر 20 مم / 25 مم / 35 مم
  • مسافة الشحن: 3-5 ملم
احتياطات
قوة المنتج
إخراج جهاز الاستقبال 4 واط 5V0.8A
معيار الشحن
QI 1.2.4 حل الإصدار
شحن ل
بطارية، جهاز طاقة صغير، ألعاب إلكترونية
الإدخال اللاسلكي
5V1A
الإخراج اللاسلكي
5 فولت/0.5 أمبير-0.8 أمبير
الطاقة اللاسلكية
2.5 واط-4 واط
الاستعداد الحالية
<10 مللي أمبير
يحيل التردد
105 كيلو - 205 كيلو هرتز
مسافة الشحن
3 مم ~ 6 مم (كحد أقصى)
بروتكتوين
الإفراط في التيار / ارتفاع درجة الحرارة / ماس كهربائى
أمبير التشغيل. درجة حرارة. & همم
0 درجة مئوية - 55 درجة مئوية، 10 - 85%
كفاءة الشحن
70%
شهادة
CEROHSFCC
ملف الشركة
شركة Shenzhen Huagon Technology Co., Ltd. لها تاريخ يمتد لأكثر من 10 سنوات.
نحن منخرطون بشكل رئيسي في البحث والتطوير والتصميم المخصص وإنتاج وحدة الشحن اللاسلكي لطاقة 15 وات 50 وات 200 وات، ووحدة بنك الطاقة لطاقة 18 وات PD 45 وات 65 وات 100 وات، ومحول السيارة مع طاقة A/C PD 45 وات.
لدينا أكثر من 20 مهندسًا ورسامًا PCBA ومصممين ثلاثي الأبعاد، وفريق يركز على البحث وتطبيق وحدات الشحن الإلكترونية. يضم فريق الإنتاج لدينا أكثر من 80 شخصًا، ويصل التسليم اليومي لوحدة PCBA إلى أكثر من 30000 وحدة.
لقد مرت شركتنا شهادات IOS9001، SMETA، QI، MFI وقد مرت المنتج شهادات KC، CE، ROHS، FCC BSMI ICC.
مع هذا الفريق الرائع يمكننا أن نقدم لك:
1. خدمات التصميم التخطيطي لثنائي الفينيل متعدد الكلور والتخطيط والتصميم الميكانيكي وفتح القالب.
2. مصلحة الارصاد الجوية لثنائي الفينيل متعدد الكلور وأخيرا تجميع المنتج.
3. فحص 100% قبل التعبئة والتغليف والنقل.
4. خدمة ما بعد البيع عالية الجودة مع ضمان لمدة 3 سنوات.

مرحبا بكم في زيارة المصنع ونأمل أن نتعاون معكم لفترة طويلة.
باعتبارنا شركة مبتكرة موجهة نحو الخدمة، فإننا لا نمتلك فقط مركزًا فكريًا للتصميم التنافسي، بل نمتلك أيضًا معدات إنتاج متقدمة.
الشحن و الدفع
شحن:
نختار طرق شحن مختلفة بناءً على كمية طلبك.
كمية الطلب
طريقة الشحن
وقت الشحن
إيجابيات - سلبيات
1-5 قطع
بريد هونج كونج/بريد هولندا
15-20 يوما
رخيصة لحزمة صغيرة. رقم التتبع المقدم، وقت طويل.
دي إتش إل/يو بي إس/فيديكس/تي ان تي
3-5 أيام
تقديم رقم التتبع خلال يومين. سريع. أكثر تكلفة من آخر هونج كونج.
5-200 قطعة
دي إتش إل/يو بي إس/فيديكس/تي ان تي
3-5 أيام
سريع ولكنه مكلف مقارنة بالشحن الجوي العادي.
200-4000 قطعة
الشحن الجوي العادي
5-10 أيام
سريع ولكنه مكلف مقارنة بالشحن البحري.
4000 قطعة أعلاه
الشحن البحري
15-30 يوما
بطيئة ولكنها أرخص
قسط:
* يشمل الدفع: Paypal، التحويل البنكي (T/T) Western Union، Escrow، L/C (أكثر من 60000 دولار)* الشحن: عند الشحن، سنقوم بتحديث المعلومات لك ولكننا لسنا مسؤولين عن حوادث الشحن* المهلة الزمنية: 100- 500 قطعة 10 أيام؛ 500-1000 قطعة 30 يومًا * العينات: يمكن التسليم خلال يومين * ميناء الشحن: شنتشن، البر الرئيسى للصين خدمة مخصصة: * لطلب OEM موك هو 1000 قطعة، شعار طباعة مجاني. * دعم كوب الماء المخصص المصنوع. * المنتجات المبيعة ليس فقط نحن نصمم وفقًا لفكرتنا ، ولكننا أيضًا نصنع المنتجات المخصصة التي تناسب استخداماتك الخاصة. خدمة الضمان: * قبل التسليم ، سوف نتحقق من جودة العناصر "بدقة واحدة تلو الأخرى. * إذا كانت حوادث الشحن مسببة ، فإننا لن تكون مسؤولة عن ذلك.* ضمان محدود من الشركة المصنعة لمدة 12 شهرًا للسلع المعيبة (باستثناء السلع التالفة و/أو التي يساء استخدامها بعد الاستلام).تأتي الملحقات مع ضمان لمدة 3 أشهر.
التعليمات
Q1، كيف أثق بشركتك؟ ج: نحن موردي الذهب من علي بابا، لدينا سمعة جيدة في هذا المجال. نحن نقبل الدفع عبر paypal.Q2 ، كم من الوقت سوف تقوم بشحن البضائع بعد أن أضع الطلب عليك؟ ج: بعد الدفع يمكننا شحن المنتجات خلال 24 ساعة ، يمكنك الحصول على المنتجات في 3-5days.Q3 ، بعد أن احصل على المنتجات ماذا لو تم كسر منتجاتي، ما نوع الخدمة التي تدعمها؟ ج: نحن نقدم لك ضمانًا لمدة عام واحد. س 4، هل ستكون هذه المنتجات آمنة عند وصولها إلى مدينتي؟ ج: نحن نمارس الأعمال التجارية لفترة طويلة، ولدينا لوف من الخبرة لهذا.معظم العملاء يحصلون على المنتجات منا. نحن نبيع المنتجات إلى المورد على بابا أيضًا. نحن مصنع.
اتصل بنا

اتصل بي

خدمة 24 ساعة على الخط
سكايب: mike.zhu83
البريد: مايك @ huagon.cn
الهاتف: 86-755-29438337
الجوال: 86-15219486699
الرجاء الاتصال بنا لطلب قائمة المنتجات.
لمزيد من المعلومات، الثابتة والمتنقلة لا تتردد في زيارة موقعنا
الموقع الإلكتروني: www.huagon.cn/www.huagontech.com
الشهادات
بطاقة شعار:
شنتشن هواجون التكنولوجيا المحدودة

أمن:15219486699

ويتشات:Huagon_Mike

فيسبوك:mike@huagon.cn

إرسال استفسار
captcha

Home > Category > Wireless Charging Receiver > 25mm Small receiver 5W  > custom small coil wireless receiver module Qi wireless charger 5V 5W power for battery wireless charging
Browse Categories
Wireless Charging Transmitter
Wireless Charging Receiver
USB Charger
New Arrival
Wireless Charger
Contact Us
Shenzhen Huagon Technology Co., Ltd. is mainly engaged in the customization, development, and production of wireless charging modules. There are 15W 50W 200W wireless charging modules, 18W PD 45W 65W 100W mobile power modules, and A/C PD 45W car wireless chargers. Our company has passed the IOS9001 quality system certification, SMETA labor, health, safety, and environmental certification. Our products have passed the market access certification in Europe, the United States, Canada, South Korea, Taiwan, Southeast Asia, ROHS, REACH, and other environmental certifications.
Contact Now
News
Certifications
custom small coil wireless receiver module Qi wireless charger 5V 5W power for battery wireless chargingcustom small coil wireless receiver module Qi wireless charger 5V 5W power for battery wireless chargingcustom small coil wireless receiver module Qi wireless charger 5V 5W power for battery wireless chargingcustom small coil wireless receiver module Qi wireless charger 5V 5W power for battery wireless chargingcustom small coil wireless receiver module Qi wireless charger 5V 5W power for battery wireless chargingcustom small coil wireless receiver module Qi wireless charger 5V 5W power for battery wireless charging

custom small coil wireless receiver module Qi wireless charger 5V 5W power for battery wireless charging

  • Warranty:36 Months
  • Wireless input: 5V 9V 12V
  • Wireless Output:5V/0.6A 3W
  • Material:PC Fireproof Material
  • Model Number:HG-3W-CP-RX
  • Coil size:Diameter 20mm/25mm/35mm
  • charging distance:3-5mm
 
Precautions
Product Power 
 
4W 5V0.8A  receiver output
 
 
Charging standard 
 
 QI 1.2.4 Version Solution
 
 
Charging for 
 
battery , small Power device , electronic toys
 
 
Wireless Input
 
5V1A
 
 
Wireless Output 
 
5V/0.5A-0.8A    
 
 
Wireless Power
 
2.5W-4W
 
 
standby current 
 
<10mA
 
 
Transmitting frequency
 
105K-205KHZ
 
 
charging distance 
 
3mm~6mm (max)
 
 
 Protectoin 
 
Over-current / overheating / short circuit
 
 
Operating amb. Temp. & Hum 
 
0°C – 55°C , 10 – 85%
 
 
Charging efficiency 
 
70 %
 
 
Certificate
 
CEROHSFCC
 
 
 
 
 
 
 
Company Profile
Shenzhen Huagon Technology Co., Ltd. is a history of more than 10 years company.
We are mainly engaged in the R & D and customized designing and production of wireless charging module for 15W 50W 200W power, Power bank module for 18W PD 45W 65W 100W Power , car adapter with A/C PD 45W Power .
We have more than 20 engineers, PCBA painters and 3D designers, a team focusing on the research and application of electronic charging modules. Our production team has more than 80 people, daily delivery for PCBA module reaches over 30,000 units .
Our company has passed IOS9001,SMETA ,QI ,MFI Certificates and product have passed KC, CE, ROHS, FCC BSMI ICC certificates.
With this amazing team, we can provide you :
1. Services for PCB schematic design, layout , mechanical design, mold opening .
2. SMD for PCB and finally product assembly .
3. 100% inspection before packaging and transportation.
4. High quality after-sales service with 3 years warranty .

Welcome to visit our factory and hope to cooperate with you for a long time.
 
As an innovative service-oriented company, we not only have a competitive designing think-tank, but also possess advanced production equipment.
Shipping & Payment
Shipping:
We choose different shipping ways based on your order quantity.
Order quantity
Shipping way
Shipping time
Advantages&disadvantages
 
1-5pcs
HK Post / Netherlands Post
15-20 days
Cheap for small package. Tracking No. provided, long time.
 
 
DHL/UPS/FedEx/TNT
3-5 days
Provide tracking No. in 2 days. Fast. More expensive than HK post.
 
5-200pcs
DHL/UPS/FedEx/TNT
3-5 days
Fast but expensive than normal air shipping.
 
200-4000pcs
Normal air shipping
5-10 days
Fast, but expensive than sea shipping.
 
4000pcs above
Sea shipping
15-30 days
Slow but most cheap
 
payment:
* Payment include: Paypal, Bank transfer(T/T) Western Union, Escrow,L/C (over $60000)* Shipping: When on shipping we will update the infos for you but not responsible for shipping accidents* Lead time: 100-500pcs 10 days ; 500-1000pcs 30days* Samples: can be delivery in 2 days* Shipping port: Shenzhen, Mainland ChinaCustom service:* For OEM order MOQ is 1000pcs , free print logo .* Support for the custom water cup made .* The selling products not only we design by our idea , but we also make the custom proucts that suit for your special prouducts use .Warranty service:* Before the delivery , we will check the items' quality strictly one by one .* If for the shipping accidents coused , we will not responsible for it .* 12 months Manufacturer`s limited Warranty for defective items (excluding items damaged and/or misused after receipt). Accessories come with a 3-month warranty.
FAQ
Q1,How did i trust your company ?A:We are gold suppliers from alibaba, we have good reputation in this area. We accept paypal payment.Q2, How long will you ship out the goods after i place the order on you?A:After your payment we can ship the products in 24hours,you can get the products in 3-5days.Q3,After i get the products What if my products broken , what kind of service you support ?A:We give you one year warranty.Q4, Is that products will be safe arrived my city ?A: We do business for long time , we have a lof of expeirence for this . most customers get the products from us .We sell the products to the supplier on alibaba too.We are factory.
Contact US

Contact me

24 Houres on line service
Skpye: mike.zhu83
Mail: mike @ huagon.cn
Tel:+86-755-29438337
Mobile:+86-15219486699
Pls contact us to ask for products' list.
For more information, pls feel free to visit our
website: www.huagon.cn / www.huagontech.com
Certifications
Tag:
Shenzhen Huagon Technology Co., Ltd.

Tel:15219486699

Wechat:Huagon_Mike

Facebook:mike@huagon.cn

Contact Person:Mike Zhu

Mike Zhu
Send Inquiry
captcha