منزل، بيت > فئة > مرسل الشحن اللاسلكي > ملف واحد 15W TX  > تشى EPP 12 فولت 24 فولت 36 فولت شحن لاسلكي سريع شاحن لاسلكي pcba لوحة دائرة كهربائية وحدة التيار المتناوب تيار مستمر محول
تصفح الفئات..
مرسل الشحن اللاسلكي
مستقبل الشحن اللاسلكي
شاحن يو اس بي
قادم جديد
شاحن لاسلكي
اتصل بنا
تعمل Shenzhen Huagon Technology Co. ، Ltd. بشكل رئيسي في تخصيص وتطوير وإنتاج وحدات الشحن اللاسلكي. هناك وحدات شحن لاسلكي 15 واط 50 واط 200 واط ، ووحدات طاقة محمولة 18 واط PD 45 واط 65 واط 100 واط ، وشواحن لاسلكي للسيارة A / C PD 45W. لقد حصلت شركتنا على شهادة نظام الجودة IOS9001 ، وشهادة SMETA للعمالة والصحة والسلامة والبيئة. لقد حصلت منتجاتنا على شهادة الوصول إلى السوق في أوروبا والولايات المتحدة وكندا وكوريا الجنوبية وتايوان وجنوب شرق آسيا و ROHS و REACH وشهادات بيئية أخرى.
اتصل الآن
أخبار
الشهادات
تشى EPP 12 فولت 24 فولت 36 فولت شحن لاسلكي سريع شاحن لاسلكي pcba لوحة دائرة كهربائية وحدة التيار المتناوب تيار مستمر محولتشى EPP 12 فولت 24 فولت 36 فولت شحن لاسلكي سريع شاحن لاسلكي pcba لوحة دائرة كهربائية وحدة التيار المتناوب تيار مستمر محولتشى EPP 12 فولت 24 فولت 36 فولت شحن لاسلكي سريع شاحن لاسلكي pcba لوحة دائرة كهربائية وحدة التيار المتناوب تيار مستمر محولتشى EPP 12 فولت 24 فولت 36 فولت شحن لاسلكي سريع شاحن لاسلكي pcba لوحة دائرة كهربائية وحدة التيار المتناوب تيار مستمر محول

تشى EPP 12 فولت 24 فولت 36 فولت شحن لاسلكي سريع شاحن لاسلكي pcba لوحة دائرة كهربائية وحدة التيار المتناوب تيار مستمر محول

  • الإدخال: 5 فولت/2 أمبير، 9 فولت/2 أمبير، 12 فولت/1 أمبير، 24 فولت/1 أمبير
  • طاقة الإخراج: 5 واط 7.5 واط 10 واط 15 واط
  • تستخدم ل: الهاتف المحمول
  • كفاءة العمل: أكثر من 85%
  • شهادة: كيه سي، لجنة الاتصالات الفدرالية، CE، BSMI، NCC
  • دقيقة. عرض الخط: 0.1 ملم
  • مسافة الشحن الاستقرائي: 5 ~ 10 مللي متر.
وصف المنتج
نحن شركة Shenzhen huagon technology التي شاركت في إنتاج وتصميم وحدة الشحن اللاسلكي لمدة 10 سنوات، لدينا أي حجم لثنائي الفينيل متعدد الكلور وأي جهاز استقبال وجهاز إرسال للطاقة، 2 وات للأجهزة الإلكترونية الصغيرة إلى 300 وات للمعدات الصناعية المتوسطة لاستقبال ونقل الطاقة اللاسلكية لدينا المنتجات الناضجة، إذا كانت لديك فكرة، يمكننا تحقيقها، لذا من فضلك أخبرني باحتياجاتك أو استخدامك أو معلومات الحجم والطاقة، وسنقدم لك الحل الأمثل
يستخدم هذا المنتج التحكم الرئيسي S7 IC، ويدعم ترقية اتصالات الواجهة من النوع C، ويدعم بروتوكولات الاتصال PD، وAFC، ومراقبة الجودة، ونظام حماية العمل الكامل، والتكلفة المنخفضة، ودرجة حرارة التشغيل المنخفضة للغاية، وكفاءة العمل العالية للغاية، ويمكنه اجتياز جميع عمليات التصدير الشهادات وشهادة QI، قادرة على الشحن بسرعة ولاسلكيًا Samsung وiPhone وHuawei وXiaomi وLG وGoogle وZTE وSony وNokia وHammer وGionee والعديد من العلامات التجارية الأخرى للهواتف المحمولة التي تلبي معيار QI مع الشحن اللاسلكي المدمج W الشحن اللاسلكي السريع، وفي الوقت نفسه، يتمتع بتوافق مثالي مع الهواتف المحمولة ذات الشحن اللاسلكي بقدرة 5 وات التي تلبي معيار QI، ويمكنه دعم أجهزة الاستقبال القياسية Qi مثل Ti وIDT وPANASONIC وما إلى ذلك.
مساهمة الجهد
24 فولت/12 فولت/9 فولت/5 فولت
بروتوكول الاتصالات
PD، الاتحاد الآسيوي، مراقبة الجودة
واجهه المستخدم
النوع-C
قوة
شحن سريع 5 واط / 10 واط / 15 واط
دعم بروتوكول الشحن السريع
د، QC2.0، QC3.0، الاتحاد الآسيوي
مسافة الشحن الاستقرائي
1 ~ 10 مم
تردد العمل BPP / EPP
105 كيلو هرتز ~ 205 كيلو هرتز
كفاءة العمل
85%
OTP على حماية درجة الحرارة
نعم
OCP على الحماية الحالية
نعم
OVP على حماية الجهد
نعم
UVP تحت حماية الجهد
نعم
شهادة
كيه سي، لجنة الاتصالات الفدرالية، CE، BSMI
احتياطات
الشاحن اللاسلكي HG-TX 30V 6050 هو شاحن حثي يتوافق مع معيار WPC1.2.4 15W، وهو مصمم لشحن الأجهزة المتوافقة مع Qi. أداء مستقر واستهلاك منخفض للطاقة في وضع الاستعداد. تنظيم الجهد بتردد ثابت يمكن أن يضمن استقرار الشحن العالي والكفاءة العالية، ويدعم مدخلات الجهد العريض 5V-30V لتلبية متطلبات إمدادات الطاقة المختلفة. يحتوي HG-TX 30V 6050 على دوائر حماية مدمجة للتيار الزائد، والسخونة الزائدة، والدوائر القصيرة، والجهد الزائد والجهد المنخفض والكشف عن الأجسام الغريبة لضمان التشغيل الآمن والموثوق للمعدات. من الأسهل الاندماج في مركبات النقل العام. يمكن أن يعمل الشاحن في نطاق جهد كهربي واسع يبلغ 5-30 فولت تيار مستمر لتلبية متطلبات مصدر الطاقة المختلفة.
وحدات الشحن اللاسلكي للسيارات تصميم منطق الحماية
FOD الثابت: بعد العمل بشكل طبيعي بعد التشغيل، عند الدخول في وضع الاستعداد وعدم العمل، تعمل وظيفة FOD الثابتة. في هذا الوقت، ضع جسمًا معدنيًا حوالي 2 مم مباشرة فوق الملف، ويغطي نصف الملف، ويصل المحتوى المعدني إلى مستوى معين، في هذا الوقت، يتم تشغيل FOD الثابت ويدخل حالة الإبلاغ عن الخطأ، ويومض المؤشر على الفور للإشارة إلى الخطأ.Dynamic FOD: بعد التشغيل العادي بعد التشغيل، بعد الدخول في وضع الشحن من وضع الاستعداد، تعمل وظيفة FOD الديناميكية. في هذا الوقت، إذا كان هناك جسم معدني بين ملف الإرسال وملف الاستقبال، فسيتم تحويله وفقًا لقوة الإرسال للوحة الإرسال وقوة التغذية المرتدة المستلمة. إذا كان فقدان كفاءة التحويل كبيرًا جدًا، فسيتم الحكم عليه تتأثر بالأشياء المعدنية. في هذا الوقت، يتم تشغيل FOD الديناميكي. تعتمد عملية التحويل هذه على الوضع الفعلي. عادةً، يتم إدخال حالة الخطأ خلال 15 ثانية تقريبًا، ويتم إدخال حالة الخطأ خلال دقيقة واحدة. ويومض المؤشر على الفور للإشارة إلى حدوث خطأ.
شهادات PCBA
معلومات الشركة
التعليمات

س1. هل يمكنني الحصول على عينة من أجل أجهزة الشحن اللاسلكية؟

ج: نعم، نحن نرحب عينة من أجل اختبار والتحقق من الجودة. عينات مختلطة مقبولة.

س2. ماذا عن المهلة ؟

ج: تحتاج العينة إلى 3-5 أيام، ويحتاج وقت الإنتاج الضخم إلى 1-2 أسابيع لكمية الطلب أكثر من

س3. هل لديك أي حد موك لطلب الشاحن اللاسلكي؟

ج: انخفاض موك، 1PC لفحص العينة متاح

س 4. كيف تقوم بشحن البضائع وكم من الوقت يستغرق للوصول؟

ج: نقوم عادةً بالشحن بواسطة DHL أو UPS أو FedEx أو TNT. عادة ما يستغرق الوصول 3-5 أيام. الشحن الجوي والبحري اختياري أيضًا.

س5. كيفية متابعة طلب الشاحن اللاسلكي؟

ج: أولاً أخبرنا بمتطلباتك أو طلبك.
ثانيا نقتبس وفقا لمتطلباتك أو اقتراحاتنا.
يؤكد العميل الثالث إيداع العينات والأماكن للطلب الرسمي.
رابعا نقوم بترتيب الإنتاج.

س6. هل من المقبول طباعة الشعار الخاص بي على منتج الشاحن اللاسلكي؟

ج: نعم. يرجى إعلامنا رسميًا قبل الإنتاج وتأكيد التصميم أولاً بناءً على عينتنا.

س 7: هل تقدمون ضمانًا للمنتجات؟

ج: نعم، نحن نقدم ضمانًا لمدة 12 شهرًا لمنتجاتنا.

س8: كيف نتعامل مع المخطئ؟

ج: أولاً، يتم إنتاج منتجاتنا في نظام صارم لمراقبة الجودة وسيكون المعدل المعيب أقل
من 0.2%.
ثانيًا، خلال فترة الضمان، سوف نرسل شاحنًا جديدًا مع طلب جديد لكمية صغيرة. ل
مجموعة المنتجات المعيبة، سنقوم بإصلاحها وإعادة إرسالها إليك أو يمكننا مناقشة الحل
بما في ذلك إعادة الاتصال وفقا للحالة الحقيقية.

بطاقة شعار:
شنتشن هواجون التكنولوجيا المحدودة

أمن:15219486699

ويتشات:Huagon_Mike

فيسبوك:mike@huagon.cn

إرسال استفسار
captcha

Home > Category > Wireless Charging Transmitter > One coil 15W TX  > Qi EPP 12V 24V 36V fast wireless charging wireless charger pcba circuit board module AC DC adapter
Browse Categories
Wireless Charging Transmitter
Wireless Charging Receiver
USB Charger
New Arrival
Wireless Charger
Contact Us
Shenzhen Huagon Technology Co., Ltd. is mainly engaged in the customization, development, and production of wireless charging modules. There are 15W 50W 200W wireless charging modules, 18W PD 45W 65W 100W mobile power modules, and A/C PD 45W car wireless chargers. Our company has passed the IOS9001 quality system certification, SMETA labor, health, safety, and environmental certification. Our products have passed the market access certification in Europe, the United States, Canada, South Korea, Taiwan, Southeast Asia, ROHS, REACH, and other environmental certifications.
Contact Now
News
Certifications
Qi EPP 12V 24V 36V fast wireless charging wireless charger pcba circuit board module AC DC adapterQi EPP 12V 24V 36V fast wireless charging wireless charger pcba circuit board module AC DC adapterQi EPP 12V 24V 36V fast wireless charging wireless charger pcba circuit board module AC DC adapterQi EPP 12V 24V 36V fast wireless charging wireless charger pcba circuit board module AC DC adapter

Qi EPP 12V 24V 36V fast wireless charging wireless charger pcba circuit board module AC DC adapter

  • Input:5V/2A,9V/2A,12V/1A,24v/1A
  • Output Power:5W 7.5W 10W 15W
  • Used for :Mobile Phone
  • Work efficiency:Over 85%
  • Certification:KC,FCC,CE,BSMI,NCC
  • Min. Line Width:0.1 mm
  • Inductive charging distance:5~ 10mm.
 
Product Description
We are Shenzhen huagon technology who has been engaged in wireless charging module production and design for 10 years, we have any size pcb and any power receiver and transmitter, 2W for small electronic devices to 300W for medium industrial equipment wireless energy receiving and transmitting we have mature products, if you have an idea, we can make it happen, so please tell me your needs, usage, or size and power information, we will give you a perfect solution
 
This product uses S7 main control IC, supports Type-C interface communication upgrade, supports PD, AFC, QC communication protocols, a complete work protection system, low cost, ultra-low operating temperature, ultra-high working efficiency, can pass all export certifications, QI certification, able to quickly and wirelessly charge Samsung, iPhone, Huawei, Xiaomi, LG, Google, ZTE, Sony, Nokia, Hammer, Gionee and many other mobile phone brands that meet the QI standard with built-in wireless charging W wireless fast charging, at the same time, it has perfect compatibility with 5W wireless charging mobile phones that meet the QI standard, and can support Qi standard receivers such as Ti, IDT, PANASONIC and so on.
Input voltage 
 
24V/12V/9V/5V
 
 
 communication protocol
 
PD, AFC, QC
 
 
Interface
 
Type-C
 
 
Power 
 
5W / 10W /15W fast charge
 
 
Support fast charge protocol 
 
D, QC2.0, QC3.0, AFC
 
 
Inductive charging distance
 
1 ~ 10mm
 
 
BPP / EPP working frequency
 
105Khz ~ 205Khz
 
 
Work efficiency  
 
85%
 
 
OTP over temperature protection
 
YES
 
 
OCP over current protection
 
YES
 
 
OVP over voltage protection
 
YES
 
 
 UVP under voltage protection
 
YES
 
 
Certification
 
KC、FCC、CE、BSMI
 
 
Precautions
The wireless charger HG-TX 30V 6050 is an inductive charger that complies with the WPC1.2.4 15W standard, designed to charge Qi compatible devices. Stable performance and low standby power consumption. Voltage regulation at a constant frequency can ensure high charging stability and high efficiency, and support 5V-30V wide voltage input to meet different power supply requirementsHG-TX 30V 6050 has built-in protection circuits for overcurrent, overheating, short circuit, overvoltage and undervoltage, and foreign body detection to ensure safe and reliable operation of the equipment. It is easier to integrate into public transportation vehicles. The charger can operate in a wide power supply voltage range of 5-30V DC to meet different power supply requirements.
Automotive wireless charging modules protection logic design
Static FOD: After working normally after power-on, when entering standby mode and not working, the static FOD function works. At this time, place a metal object about 2MM directly above the coil, covering half of the coil, and the metal content reaches a certain level, At this time, the static FOD triggers and enters the error reporting state, and the indicator flashes immediately to indicate the error.Dynamic FOD: After normal operation after power-on, after entering the charging mode from the standby mode, the dynamic FOD function works. At this time, if there is a metal object between the transmitting coil and the receiving coil, it is converted according to the transmitting power of the transmitting board and the received feedback power If the loss of conversion efficiency is too large, it is judged to be affected by metal objects. At this time, dynamic FOD is triggered. This conversion process depends on the actual situation. Normally, the error state is entered in about 15 seconds, and the error state is entered in up to 1 minute. And the indicator flashes immediately to prompt an error.
 
 
 
 
 
 
 
 
PCBA Certifications
Company Information
FAQ

Q1. Can I have a sample order for wireless chargers?

A: Yes, we welcome sample order to test and check quality. Mixed samples are acceptable.

Q2. What about the lead time?

A:Sample needs 3-5 days, mass production time needs 1-2 weeks for order quantity more than 

Q3. Do you have any MOQ limit for wireless charger order?

A: Low MOQ, 1pc for sample checking is available

Q4. How do you ship the goods and how long does it take to arrive?

A: We usually ship by DHL, UPS, FedEx or TNT. It usually takes 3-5 days to arrive. Airline and sea shipping also optional.

Q5. How to proceed an order for wireless charger?

A: Firstly let us know your requirements or application.
Secondly We quote according to your requirements or our suggestions.
Thirdly customer confirms the samples and places deposit for formal order.
Fourthly We arrange the production.

Q6. Is it OK to print my logo on wireless charger product?

A: Yes. Please inform us formally before our production and confirm the design firstly based on our sample.

Q7: Do you offer guarantee for the products?

A: Yes, we offer 12 months warranty to our products.

Q8: How to deal with the faulty?

A: Firstly, Our products are produced in strict quality control system and the defective rate will be less
than 0.2%.
Secondly, during the guarantee period, we will send new charger with new order for small quantity. For
defective batch products, we will repair them and resend them to you or we can discuss the solution 
including re-call according to real situation.

Tag:
Shenzhen Huagon Technology Co., Ltd.

Tel:15219486699

Wechat:Huagon_Mike

Facebook:mike@huagon.cn

Contact Person:Mike Zhu

Mike Zhu
Send Inquiry
captcha